منتدى عالم البرامج
اهلا ومرحبا بكم فى منتدياتنا

ان كنت مسجل فرجاء الضغط على زر الدخول
وان كنت غير مسجل فرجاء التقدم اللى تسجيل
وشكرا
التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



منتدى عالم البرامج :: الاقسام الكمبيوتر و الأنترنت :: برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )

شاطر
الإثنين 30 أبريل - 23:27
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 23/08/2012
العمر : 65
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: قسم مفيد يجب عليك أن تضيفه إلى بريدك الإلكتروني لإلغاء الرسائل الإخبارية المزعجة


قسم مفيد يجب عليك أن تضيفه إلى بريدك الإلكتروني لإلغاء الرسائل الإخبارية المزعجة




=0d91ad78686659ca60b4dcee0bf95dc6&cvf[1]=468a02c9d1958115ec0b2c3ad6331561&eval=plus&p_vote=585472]+
=2e6224591f1dc2a35b0d6dfc2e09197a&cvf[1]=2dfca98ed4a9994ee74b6f498fc5727c&eval=minus&p_vote=585472]-

الكثير من الأشخاص يحصلون على الكثير من الرسائل المزعجة في البريد الإلكتروني حيث تتلقي العشرات من النشرات الإخبارية الآلية والكوبونات وغير ذلك من هذا النوع، حيث يعتبر حذف هذه الرسائل طوال الوقت هو أمر روتيني وشاق ولذلك يجب أن تقطعهم من مصادرهم وتلغي الإشتراك فيهم. لذلك عزيزي القارئ بدلا من إلغاء الإشتراك يدويا ويعتبر هذا الأمر غاية في الصعوبة تستطيع الآن أستخدام أداة مفيدة وهي Unsubscriber وذلك من أجل تنفيذ العمل نيابة عنك.



 

في البداية يجب التوجه إلى موقع  Unsubscriber على الويب وقم بالتسجيل عن طريق أستخدام بريدك الإلكتروني حيث أن الموقع يدعم Gmail و Outlook و Yahoo و AOL، وهو يعمل أيضا مع خدمات البريد الإلكتروني الأخرى التي تعمل على تدعيم بروتوكول IMAPمثل Comcast و Time Warner.



 

بعد تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني بعد ذلك قدم Unsubscriber حق الوصول إلى بريدك الإلكتروني وعند ربط حسابك بها سوف تري صفحة Unsubscriber الرئيسية. وفي قائمة الفلاتر أو التصنيفات وهي توجد غالبا في الجانب الأيمن من البريد الوارد سوف تري علامة إلغاء إشتراكات جديدة حيث أن هذه العلامة سوف يستغرق ظهورها القليل من الوقت، فقد تنتظر يوم واحد أو أكثر لكي تظهر.



 

عندما تتلقي رسالة إلكترونية وترغب في إلغاء إشتراكها فكل ما عليك هو سحبها إلى علامة إلغاء الإشتراك والخدمة سوف تهتم بالباقي، فهي سوف تقوم بإلغاء الإشتراك في هذه الرسائل وسوف تقوم بنقل أي رسائل بريد إلكتروني جديدة من هذا المرسل إلى مجلد الحذف.

ولكن إذا كنت تريد مشاهدة ما قمت بإلغائه أو إذا أردت إعادة الإشتراك به مرة أخرى فكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى Unsubscriber مرة أخرى وقم بالضغط على إعادة الإشتراك بجوار المرسل وذلك من أجل الحصول على رسائله مرة ثانية. وبما أن خدمة Unsubscriberهي خدمة مجانية فإن الشركة تقوم بجمع معلومات حول رسائل البريد الإلكتروني التجارية التي تتلقاها وذلك لأغراض التسويق.


الدخول إلى موقع Unsubscriber  





توقيع : رفعت عبد الكريم









الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك