منتدى عالم البرامج
اهلا ومرحبا بكم فى منتدياتنا

ان كنت مسجل فرجاء الضغط على زر الدخول
وان كنت غير مسجل فرجاء التقدم اللى تسجيل
وشكرا
التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



منتدى عالم البرامج :: الاقسام الكمبيوتر و الأنترنت :: برامج الكمبيوتر ( سوفت وير )

شاطر
الخميس 19 أبريل - 16:35
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 23/08/2012
العمر : 64
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: تحميل برنامج مكافي 2018


تحميل برنامج مكافي 2018


الان سوف نتعرف علي برنامجرائع و من افضل تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج مهم للغاية وهو تحميل برنامج مكافي 2018 مضاد الفيروسات يعتبر برنامج Mcafee واحد من أقوى مكافحات الفيروسات وأشهرها وقد أعجبنى شخصياً لكونه برنامج حماية يمتاز بقوة جبارة ودقة عالية فى التعامل مع الفيروسات بالإضافة إلى سرعة أدائه لعمليات الفحص والإزالة وقيام الشركة المطورة للبرنامج بعمل اكثر من نسخة لتناسب جميع الإحتياجات، نقدم لكم متابعى ترايد سوفت مراجعة كاملة للبرنامج تشمل المميزات والعيوب وأهم الخواص الجديدة فى البرنامج مدعوم بشرح فيديو وصور. 



مميزات البرنامج بالتفصيل: 
الواجهة: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة بتصميم أنيق وفريد يعطى جمالاً ورونقاً للبرنامج حيث تم تصميمها باللونين الأخضر والرمادى بالإضافة إلى جعلها واضحة بحيث كل مهمة لها صندوق برسم يوضحها ويوضح عملها مثل الفحص وتأمين الإنترنت وتحديث البرنامج. 
طرق الفحص: يوفر البرنامج طرق فحص متعددة لتناسب الجميع حيث يوفر لك ثلاث خيارات الأول الفحص اليدوى والذى ينقسم إلى الفحص السريع والفحص الدقيق والفحص المخصص والذى يمكنك الإختيار بينهما على حسب حاجتك أما النوع الثانى فهو الفحص الأوتوماتيكى والذى يعمل مع تشغيل النظام ولا يغلق إلى عند إغلاقه فهو يعمل طوال الوقت ليوفر حماية متكاملة من الفيروسات بدون تدخل المستخدم أما النوع الثالث وهو الحماية الذكية والتى يقوم البرنامج فيها بفرض جدار حماية بطريقة معينة وعند الإحساس بأى نوع من الفيروسات يقوم بتشغيل الفحص تلقائياً. 
لست بحاجة إلى التثبيت : على عكس المعتاد من البرامج لا يتطلب البرنامج عملية تثبيت أو إعداد حقاً تسعى الشركة المطورة لتوفير أقصى درجات الراحة للمستخدمين فجعلت البرنامج محمولاً أى يمكنك إستخدامه بعد تحميله على الفور بدون الحاجه إلى التثبيت وهذا يعد حقيقة أمراً رائعاً. 
سهولة الإستخدام: لا زلنا نتحدث عن سهولة الإستخدام فى البرنامج الرائع Mcafee حيث يتميز هذا العملاق بواجهة بسيطة غير متكلفة مجهزة لتوصل المستخدم لما يريد فى ثوانى معدودة وبدون تعقيد او تفاصيل عديمة الفائدة وإستطاعت الشركة المطورة توفير تجربة مميزة للمستخدمين. 
حماية مجانية قوية: يوفر "برنامج مكافى" حماية متميزة ضد جميع أنواع الفيروسات سواء من الإنترنت أو الفلاشات والذاكرة الخارجية عموماً بالإضافة إلى إنه مجانى بالكامل فلا يتطلب تفعيل أو *****، قامت الشركة المطورة للبرنامج بتزويده بقاعدة بيانات ذكية ونظام فحص عبقرى بحيث يتعرف بدقة على أنواع الفيروسات المجهولة أو المخفية حيث يقوم البرنامج تلقائياً بتحديث قاعدة بياناته. 
متوفر للعديد من الأنظمة: تم تطوير نسخ من البرنامج لتكون متوافقة مع مختلف الأنظمة وذلك لتعمل معها بمرونة ودون مشاكل فيمكنك تحميل برنامج Mcafee مجاناً للكمبيوتر والموبايل بنظامى الأندرويد وال IOS وفيما يلى نستعرض أهم مميزات البرنامج للموبايل.

لتحميل البرنامج اضغط هنا





الموضوع الأصلي : تحميل برنامج مكافي 2018 // المصدر : منتدى ميدو سات2015 // الكاتب: رفعت عبد الكريم


توقيع : رفعت عبد الكريم









الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا