أحببت أن أقدم لكم اللعبة الرائعة والغنية عن التعريف:

Royal Envoy

بجزأيها الأول والثاني:




Royal Envoy 1

 


لعبة المبعوث الملكي Royal Envoy 

هي اللعبة الغنية عن التعريف، فيها سوف تلعب دور المبعوث الملكي، والمتوجب عليك البناء في أرض خلاء بأول اللعبة.


 

إعلم أن مواردك سوف تكون محدودة، اعتمد عليها من اجل البناء في الأماكن المحددة لك واستفد من الاموال التي سوف تجنيها في بناء اماكن جديدة واشياء حديثة، وتذكر ان استمرارك في البناء والتطوير يعتمد على قوة التفكير والتركيز لديك من اجل استغلال ما يتواجد لديك وفي حوزتك في تلك الأرض وبأحسن وافضل طريقة.

 


لعبة المبعوث الملكي Royal Envoy لعبة ممتعة مسلية للغاية تعتمد على الإستراتيجية وقوة التفكير وحسن ادارة الوقت يمكن لك لعبها الآن.
تذكر جيدا ان بها الكثير جداً من المراحل الرائعة والتي كلها تستحق اللعب وطبعا كلما تقدمت في اللعب في انجاز المهمات والبناء كلما اصبحت اللعبة اصعب وبكثير من السابق لهذا كن مستعدا وجاهزا وحاول على الدوام التطوير من نفسك ومن قدراتك على اللعب وخوض التحديات الرائعة التي تنتظرك.




والآن أترككم مع التحميل:
رابط مخصوص على الميديا فاير من رفعي شخصيا


 


(بعد التحميل، قم بفك الضغط وتسطيب الملف، اللعبة كاملة مهكرة استمتعوا بها )





Royal Envoy 2

 

لعبة المبعوث الملكي Royal Envoy 2

إلى القرية لبعيدة تم ارسال جل من البلاط الملكي من اجل جمع الموارد لحماية المملكة من اي هجوم محتمل من قبل الأعداء المتشرين بكل مكان، مهمتك انت هي مساعدة هذا الرجل في القيام بمجموعة كبيرة من المهمات الكبيرة.


 

انطلق بسرعة افهم قوانين اللعبة واشرع في العمل يا بطل. سوف يطلب منك القيام بالزراعة في لعبة المبعوث الملكي Royal Envoy 2 او جمع الموارد، حاول ان لا تتأخر والعمل بسرعة على انجاز هذه المهمات أيضاً كن على حذر لأنك في مكان محاط ومحفوف بالمخاطر وتذكر ان سرعة مطلوبة كما ان التفكير الإستراتيجي والذكاء مطلوب ايضاً.


 

لهذا حاول العمل وبسرعة كبيرة جداً على تنفيذ كل المهمات المكلوبة منك والعودة في النهاية الى البلاط الملكي هيا المغامرات والتحديات بإنتظارك فلا تفوتها .

 


نبقى مع التحميل...
رابط مخصوص مباشر على الميديا فاير من رفعي شخصيا...


 

(بعد فك الضغط قم بالتسطيب بشكل عادي، اللعبة كاملة مهكرة  )