Process Lasso Pro 9.0.0.442


يقوم البرنامج بتنظيم وترتيب أولويات العمليات في النظام ويمنع إستحواذ أي من العمليات النشطة على موارد الكمبيوتر كالمعالج والذاكرة ، مع العلم أن البرامج والألعاب عبارة عن عمليات يتم تنفيذها في المعالج والذاكرة .
فالبرنامج يملك تكنولوجيا جديدة وفريدة من نوعها من شأنها أن تحسن إستجابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستقراره خلال فترات إستعمال وحدة المعالج المركزية "CPU" في أقصى مستوى .
فهو يعمل على إستخراج أقصى إستفادة من كامل قوة المعالج بأفضل طريقة متاحة وممكنة مما يساعد على تسريع الإنترنت وأيضا تسريع حاسبك بنسبة لن تتخيلها مع هذا العملاق الذى يعد الاول عالميا لما يحتوية من تقنيات ومميزات هائلة لن تجدها فى غيره والأفضل فيه أنه يهتم بتسريع المعالج الذى هو أساس سرعة كل جهاز .
لا حاجة لتهيئة البرنامج , نثبته وننساه ....

 
- يجعل عمل جهاز الكمبيوتر أكثر سلاسة , فعندما تقوم عملية معينة بإحتكار المعالج " CPU" فهو يعمل على خفض أولويتها مؤقتا حتى لا تتسبب في ركود النظام ، وتسمى هذه الميزة بعملية التوازن "ProBalance" .
- يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الطرق للسيطرة الكاملة على العمليات النشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكنك من خلاله تحديد أولوية كل عملية في كل مرة يتم تشغيلها.
- يتميز البرنامج بالخفة وعدم إستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر مع توفر إعدادات متنوعة .
- تطبيق إعدادات معينة تلقائيا على مختلف العمليات النشطة .
- يمكنك منع بعض العمليات تلقائيا .
- وضع مجموعة إفتراضية ثابتة للأولويات في وحدة المعالج والإدخال والإخراج .
- وضع خطط إفتراضية للطاقة .
- منع وضع السكون ....



تحميل البرنامج ( 64-bit و 32-bit) بحجم 1.83 و 1.97 مب :








1/ نحمل هذا الباتش بحجم 648 كب :